الرياضة
موريتانيا تستقبل 800 ضيف في كأس أمم أفريقيا
الأربعاء, 27 يناير 2021 12:10

altقال وزير التشغيل والشباب والرياضة، الطالب ولد سيد أحمد، إن موريتانيا ستستقبل 800 ضيف خارجي، خلال فترة تنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب، خلال الفترة الممتدة من الـ14 فبراير وحتى مارس من العام الحالي.

التفاصيل
الصالات الرياضية بنواكشوط..متنفس صحي وترفيهي ومصدر رزق البعض(تقرير)
الثلاثاء, 11 أغسطس 2020 19:47

altفي السابق كانت الصالات الرياضية ملمحا مميزا لشهر رمضان حيث تنتعش اقتصاديا بفعل الاقبال عليهاوالدوريات التي ينظها الاصدقاء والزملاء طيلة الشهر الكريم لكسر الروتين والحفاظ على لياقتهم والتسلية بالنسبة للبعض في سهرات رمضانية كروية والاستمتاع بها.

التفاصيل
احتمالية تعليق دوري أبطال أوروبا واليوروباليج
الثلاثاء, 10 مارس 2020 17:27

altكشف تقرير صحفي اليوم الثلاثاء، عن احتمالية تعليق مسابقتي دوري أبطال أوروبا واليوروبا ليج، عقب نهاية مباريات دور الـ16، لمنع انتشار فيروس كورونا.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قد اتخذ قرارًا بخوض العديد من مباريات دور الـ16 خلف الأبواب المغلقة.

التفاصيل
ولتان عربيتان تفوزان في سباق طواف الساحل بموريتانيا
الثلاثاء, 10 مارس 2020 17:14

altفاز متسابقان عربيان مغربي وجزائري بالجائزتين الأوليتين في سباق  طواف الساحل للدراجات الهوائية المنظم في ولايات الشمال الثلاث، آدرار وإينشيري وتيرس زمور ، في اختتام السباق الذي دام خمسة أيام.

التفاصيل
الدعم الحكومي يفصل مشاركة موريتاينا ببطولة الناشئين
السبت, 05 مايو 2018 19:26

altأكد مصدر خاص أن الاتحاد الموريتاني لكرة اليد مازال ينتظر موافقة الوزارة المعنية على تمويل مشاركته في بطولة أفريقيا للناشئين التي ستقام خلال الشهر القادم بالمغرب.

التفاصيل
ليفربول يفلت من ريمونتادا روما ويتأهل الى نهائي دوري الأبطال
السبت, 05 مايو 2018 19:24

altتأهل فريق ليفربول الإنجليزي الى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره فريق روما الإيطالي , رغم الخسارة 4-2 في إياب نصف النهائي الذي أقيم على ملعب ” الأوليمبيكو ” , في حين كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الريدز 5-2 , على أن يواجه فريق ليفربول نظيره فريق ريال مدريد في النهائي الذي سيقام يوم 26 مايو في كييف .

التفاصيل
طموح رئيس الإتحادية الوطنية لكرة القدم للمناصب الدولية ساهم في تراجع اداء المنتخب
السبت, 05 مايو 2018 19:08

altلاحظ مراقبون تراجع أداء المنتخب الوطني لكرة القدم بسبب ماقالو إنها طموحات رئيس الإتحادية الوطنية لكرة القدم في الحصول على مناصب دولية في مجال الرياضة حيث يكفيه فخرا أنه عضو المكتب التنفيذي في الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، وأنه صديق لرئيس الفيفا، وأنه منضبط مع حفل امباصادور، وأنه سينظم اجتماعا كبيرا للجان الفيفا في شهرفبراير

التفاصيل
حسناء كردستان التي تسابق الريح أحرزت 12 ميدالية عربية ودولية
السبت, 05 مايو 2018 19:00

altبلباس رياضي يُظهر قوامها الرشيق وشعرها الأشقر، وقفت سوزي دلشاد أمام دراجتها بما يشبه علاقة الحب. ابتسامة الفخر ما زالت مرتسمة على محياها بعد فوزها بالمركز الأول في المرحلة الأولى للسباق الفردي العام للدراجات الهوائية للمنطقة الشمالية في العراق.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 التالي > النهاية >>